إشادة بدور المغرب في دعم القضية الفلسطينية

نشرت على 23/01/2019 01:58

11 يناير 2019

أشادت الهيئة العربية الدولية للإعمار في فلسطين، على لسان رئيسها، طاهر المصري، أمس الخميس بالرباط، بالدور الذي يقوم به المغرب  لدعم صمود الشعب الفلسطيني.

وثمنت الهيئة المجهود الكبير الذي تقوم به وكالة بيت مال القدس الشريف في مجال نصرة القضية الفلسطينية.

وجدد  طاهر المصري، خلال مباحثات أجراها مع الخليفة الثاني لرئيس مجلس المستشارين، عبد الإله الحلوطي، التنويه بالموقف الراسخ للمملكة المغربية، والدور الريادي الذي يقوم به الملك محمد السادس لنصـرة هاته القضية.

ودعا رئيس الهيئة العربية الدولية للإعمار في فلسطين إلى مزيد من التنسيق والتشاور بين الهيئة ومجلس المستشارين، معبرا عن امتنانه لما يقوم به البرلمان المغربي من مجهودات متواصلة لنصرة القضية الفلسطينية.

ومن جهته، أبرز الحلوطي المكانة التي تحتلها القضية الفلسطينية لدى المغاربة، مذكرا بالمجهود الذي يبذله الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، من خلال وكالة بيت مال القدس الشـريف التي قامت بأعمال إنسانية رائدة وجليلة للنهوض بالأوضاع الاجتماعية للساكنة ودعم صمود المقدسيين ومقاومة الشعب الفلسطيني الشقيق للاحتلال وللمحاولات الإسرائيلية لتهويد القدس وترحيل سكانها، وطمس معالمها الحضارية الإسلامية والمسيحية، وأيضا مساندة الشعب الفلسطيني من أجل إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

 



قم بالنشر: